إبتسامة هوليود

ابتسامة هوليود عبارة عن إجراء تجميلي يهدف للحصول على أسنان متناسقة بيضاء تظهر رائعة ومثالية عند التبسّم. وهي التي استوحي اسمها من نجوم هوليود وهم من ضمن أوائل الأشخاص الذين حصلوا على هذه الابتسامة

ابتسامة هوليود عبارة عن إجراء تجميلي يهدف للحصول على أسنان متناسقة بيضاء تظهر رائعة ومثالية عند التبسّم. وهي التي استوحي اسمها من نجوم هوليود وهم من ضمن أوائل الأشخاص الذين حصلوا على هذه الابتسامة. ويتضمن هذا الإجراء إعادة تصميم الابتسامة بما يتناسب مع كل شخص بناء على شكل الوجه ولون البشرة، من خلال لصق أسنان اصطناعية (على شكل قشور مصنوعة من البورسلين) فوق الأسنان الطبيعية، مما يخفي عيوب الأسنان الطبيعية ويمنحها المظهر المثالي.

هل ابتسامة هوليود مناسبة لي؟

لعل من أبرز سمات ابتسامة هوليود أنها تناسب الجميع تقريبًا، فأي كان شكل أسنانك أو المشاكل التي تعاني منها وتصيبك بالإحباط وقلة الثقة في النفس، فإن ابتسامة هوليود سوف تساعدك على القضاء عليها. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تعاني من اصفرار الأسنان، البقع، أسنان متآكلة، أسنان متكسرة، أسنان غير متناسقة في الحجم أو اللون. فإن ابتسامة هوليود ستمنحك مظهر مثالي رائع، وكأن هذه القشور التي تم تركيبها هي أسنانك الأصلية.

معلومات عن القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود

من المهم أن تعرف بعض الحقائق المهمة بشأن القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود والتي ستساعدك على الإلمام بالموضوع بشكل أكبر:

قشور الفينير هي النوع الأشهر والأكثر استخدامًا بين الأطباء والمراكز الطبية، ولكن ليتم تركيب هذا النوع من القشور يجب أن يتم إزالة طبقة رقيقة من ميناء الأسنان وبعد ذلك يتم لصق القشور.

قشور الليمونير هي النوع الثاني من القشور المستخدمة والتي تشبه الفينير كثيرًا ولكنها تختلف عنها في أنه يمكن تركيبها بدون برد للأسنان أو إزالة لطبقة الميناء، وهي تعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين لا يودون التضحية بمظهر أسنانهم الطبيعي.

عادة ما تدوم القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود ما بين 10 حتى 12 سنة، وبعد ذلك يتم استبدالها.

لا يجب إهمال تنظيف الأسنان بالطرق الاعتيادية مثل الفرشاة أو خيط الأسنان، وهذا على الرغم من أنها لا تتأثر بالعوامل الخارجية كالطعام والشراب.

اللون الذي يتم اختياره للقشور لن يكون قابل للتغيير بعد التركيب، لذلك من المهم أن يتم اختيار اللون بدقة وعناية.

قد تتعرض القشور للسقوط في حالات نادرة، لذلك من المهم أن يتم تجنب بعض العادات مثل: استخدام الأسنان في فتح العلب أو الزجاجات، قضم الأظافر.

مميزات الحصول على ابتسامة هوليود

ظل العديد من الأشخاص يعانون لفترات طويلة في حياتهم من مشاكل مختلفة متعلقة بالأسنان دون الوصول إلى حل شافي، حتى ظهرت ابتسامة هوليود والتي أعادت الأمل للعديد من الأشخاص والتي اعتبروها بمثابة طوق النجاة للتخلص من مثل هذه المشكلات. وهي التي تأتي بالعديد من المميزات نذكر منها:

*منح الأسنان اللون الأبيض اللؤلؤي الذي يتمناه أي شخص.

*التخلص من عيوب الأسنان كالاصفرار والتكسر والبقع للأبد.

*سد الفراغات بين الأسنان والتي قد تضايق العديد من الأشخاص.

*تعزيز الثقة في النفس والإقبال على الاختلاط والانخراط المجتمعي مرة أخرى.

*ضبط خط اللثة وتصحيح الأسنان غير المتساوية.

*ضمان عدم اصفرار أو تغير لون الأسنان الجديدة مرة أخرى.

 تحتوي إجراءات تركيب ابتسامة هوليود على عدة خطوات نذكرها كالتالي:

زيارة الطبيب الأولية للكشف على الأسنان، وإذا كان بها مشاكل معينة تحتاج للعلاج المبدئي مثل تسوس الأسنان أو مشاكل باللثة قبل تطبيق إجراء ابتسامة هوليود.

علاج المشاكل التي تم اكتشافها للتأكد من الحصول على أفضل نتيجة.

في هذه الخطوة يتم أخذ قياسات الأسنان والفك بدقة عبر وضع قالب داخل فم المريض ويُطلب منه أن يعض عليه لتترك أسنانه بصمتها على القالب.

تحديد درجة لون الأسنان الجديدة، وهذا من خلال قيام الطبيب بعرض درجات الألوان على المريض وعليه أن يختار الدرجة المناسبة له مع الوضع في الاعتبار لون بشرته وأن يكون اللون طبيعيًا بدرجة كبيرة ومتماشيًا مع بشرته.

إعداد قشور الأسنان في المخبر، وهذا بعد أن تم تحديد اللون المناسب والمادة المستخدمة في تصنيع القشور سواء كانت فينير أو ليمونير.

قبل عملية التركيب النهائية، يقوم الطبيب بعمل اختبار مبدئي للأسنان المصنعة عبر وضعها على أسنان المريض لرؤية مدى ملاءمتها للمريض، ومما إذا كانت بحاجة لأي تعديل قبل التركيب النهائي.

 

مواعيد العمل

  • الأحد 9 : 11 مساء
  • الإثنين 8 : 11مساءً
  • trans.tue 8 : 11مساء
  • الأربعاء 8 : 11مساءً
  • الخميس 4 : 11مساءً
  • السبت 6 : 2مساءً

احجز موعدك